الرئيسية 4 الرئيسية 4 هدف بنيران صديقة ينقد رفقاء زياش من لعنة الإفتتاح

هدف بنيران صديقة ينقد رفقاء زياش من لعنة الإفتتاح

هدف بنيران صديقة ينقد رفقاء زياش من لعنة الإفتتاح

جريدة أحداث الساعة24 //صلاح تابت
فاز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره الناميبي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد بملعب السلام بالقاهرة, لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة لمنافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة بمصر.
وجاء هدف الفوز بنيران صديقة بعد ضربة حرة في الدقيقة 89 سددها حكيم زياش ليحولها نحو الشباك المدافع الناميبي ايتامونا كيموني، الذي دخل بديلا في الشوط الثاني.

وتمكن المنتخب المغربي من الخروج بثلاث نقاط ثمينة في هذه المباراة التي جرت في جو حار وبحضور جماهيري متوسط، وأدارها الحكم الرواندي لويس حكيزيمانا، بمساعدة جيلبير شيرويوت (كينيا)، ومارك سونكو (أوغندا). وحاولت الكتيبة المغربية مع بداية الشوط الأول، البحث عن هدف مبكر خصوصا بالاعتماد على تمريرات عرضية لأشرف حكيمي من الجهة اليسرى، غير أن هذه التمريرات كانت تفتقد للفعالية والنجاعة.
ولم تتمكن المجموعة الوطنية من استغلال المساحات الشاسعة في وسط الميدان ومن ترجمة الاستحواذ الكبير على على الكرة حيث لم تشكل مختلف هجمات الاسود تهديدا حقيقا على مرمى ناميبيا.
وأجرى رونار آخر تبيديل في الدقيقة 77 حيث دخل المهاجم خالد بوطيب مكان اللاعب يوسف نصيري.
ومكن الضغط المتواصل للأسود من إرباك دفاع ناميبيا حيث حول المدافع إيتامونا كيموني تسديدة حرة من حيكم زياش نحو مرماه في وقت قاتل من اللقاء.
وبهذا الفوز يكون المنتخب المغربي قد حقق اول انتصار له في المباراة الافتتاحية طيلة ثلاث دورات من البطولة.
وعن نفس المجموعة يواجه منتخب كوت ديفوار نظيره الجنوب إفريقي غدا الاثنين على الساعة الرابعة والنصف زوالا على ملعب السلام بالقاهرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: