الرئيسية 4 الرئيسية 4 الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توافق على طلب تعديل برمجة المباريات المتبقية من الدوري المغربي

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توافق على طلب تعديل برمجة المباريات المتبقية من الدوري المغربي

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توافق على طلب تعديل برمجة المباريات المتبقية من الدوري المغربي

أحداث الساعة 24 // متابعة

وافقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على طلب الرجاء الرياضي، بتعديل برمجة مباريات الجولة الـ29 والـ30 من الدوري الإحترافي المغربي.

وحددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتنسيق العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وبعد تشاور فوزي لقجع رئيس الجامعة مع الناخب الوطني هيرفي رونار، بخصوص التجمع الإعدادي الخاص بالمنتخب الوطني الأول استعدادا لكاس إفريقيا للأمم، تقرر إجراء المباراة المؤجلة بين فريقي الوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة برسم الدورة 27 يوم 4 يونيو 2019.

وأضافت الجامعة أنه باستثناء المباراة المقررة بين نادي الوداد الرياضي وإتحاد طنجة يوم الجمعة 17 ماي 2019 برسم الجولة 29 ، ستجرى باقي مباريات هذه الدورة يومي 8 و9 يونيو 2019، أما الجولة 30 ستقام يومي 14 و15 يونيو 2019.

وكان نادي الرجاء الرياضي قد تقدم بمراسلة إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للإحتجاج على تأجيل مباراة متافسه على لقب البطولة الوداد الرياضي أمام اولميبك خريبكة إلى ما بعد إجراء الجولتين الـ29 والـ30، وهو ما إعتبرته إدارة الرجاء إخلالا بمبدأ تكافؤ الفرص، مهددة بمقاطعة الفريق لمباراته أمام المغرب التطواني ضمن الجولة الـ29 من الدوري الاحترافي المغربي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: