الرئيسية 4 الرئيسية 4 هزيمة حسنية أكادير أمام الزمالك المصري تنهي مساره في كأس الكاف

هزيمة حسنية أكادير أمام الزمالك المصري تنهي مساره في كأس الكاف

هزيمة حسنية أكادير أمام الزمالك المصري تنهي مساره في كأس الكاف

جريدة أحداث الساعة 24 // أشرف الحرشاني

انهزم فريق حسنية أكادير بنتيجة هدف لصفر أمام فريق الزمالك المصري في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الجيش بالسويس ضمن فعاليات إياب دور ربع النهائي من مسابقة كأس اﻹتحاد اﻹفريقي.
و عودة لتفاصيل المباراة فقد عرفت ندية كبيرة مند انطلاقتها خاصة من طرف لاعبين فريق الحسنية الذي بصم على مستوى جيد في الشوط الأول، خاصةً من الناحية الدفاعية بتأمين مرماه طيلة 45 دقيقة، حيث عجز الزمالك عن التسديد على إطار المرمى، بينما كانت أخطر الفرص لرفاق جلال الداودي، مع تألق الحارس جنش ببعض التصديات.
و مع انطلاقة الشوط الثاني، حصل الزمالك على ركنية ارتبك فيها دفاع الحسنية، بتشتيت سيء للكرة استغلها اللاعب إبراهيم حسن لمباغثة الحواصلي ووضع الكرة في الشباك في الدقيقة 49.وحاول الحسنية تدارك الموقف في الدقائق الموالية، حيث انتظر حتى الدقيقة 75 للاقتراب من التعديل من تسديدة للفحلي ارتطمت بالعارضة، ثم ارتدت الكرة إلى كريم البركاوي والذي صوّب فوق العارضة بقليل وسط دهشة الجميع.
أما الزمالك، فقد كانت له فرصة انفراد لمهاجمه، لكن الحواصلي خرج في الوقت المناسب لإنقاذ مرماه من هدف محقق، كما تواصلت خطورة الحسنية على دفاع الخصم، لكن تامر صيام ويوسف الفحلي عجزا عن استغلال ارتباكه لتنتهي المباراة.
و بهذه النتيجة قطع نادي الزمالك تذكرة العبور إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي، ضاربا بذلك موعدا مع فريق النهضة البركانية التي تأهل بدوره إلى نفس الدور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: