الرئيسية 4 الرئيسية 4 درس في علم التواصل إمتاز بها حزب الأصالة والمعاصرة. ” الجرار ” والحكامة الجيدة .

درس في علم التواصل إمتاز بها حزب الأصالة والمعاصرة. ” الجرار ” والحكامة الجيدة .

درس في علم التواصل إمتاز بها حزب الأصالة والمعاصرة.
” الجرار ” والحكامة الجيدة .

نورالدين / هشام أحداث الساعة 24 .

بمجرد أن أتخدت فكرة لقاء تواصلي تجمع القوات الحية للعائلة الكبيرة لحزب الأصالة والمعاصرة حتى إنضم الجميع. فكرة من صنع و تنفيد فريق عمل صلاح الدين ابو الغالى الامين العام الجهوي لمنطقة الدار البيضاء / سطات .
حضور الأمين العام ، السيد حكيم بن شماس أعطى وزن من العيار الثقيل الى جانب كل من السادة احمد اخشيشن، محمد حموتي، أحمد بريجة صانع تحولات الازدهار بسيدي مومن ، عبد القادر بودرع خادم بإمتياز منطقة الحي الحسني ، محمد غيات صوت إقليم سطات بالحنكة والتفاني ، خديجة الكور( الناطقة الرسمية للحزب ) ، ميلودة حازب، عادل بيطار المشهود له بالدفاع عن منطقة عين السبع ، سعيد الناصري والعمل التلقائي الممنهج بمنطقة الدار البيضاء آنفا بكل روح رياضية ، عبد السلام بلقشور الذي يجعل من منطقة خميس زمامرة نمودج تنموي يلقن بمدارس التدبير والحكامة الجيدة ، شنكيطي واللائحة طويلة .
فكرة وإنجاز للمهندس صلاح الدين ابو الغالي الذي كسر السكوت و بالفعل قام بهذا النشاط التبادلي المبني على سياسة القرب ، التواصل ومعرفة الآخر .

مناضلين ومناضلات قالوا بكل أريحية، عفوية وتلقائية ما يملئ قلوبهم من أفكار ، عتاب أو تشجيع . هذه هي الديمقراطية وتستمر الحياة. فعلا الأشغال كانت مثمرة والكل راهن على مزيد من النضال من أجل مغرب معاصر يتغدى من أصالته.
” الحيطة والحضر- عيقو – كما جاء على لسان الأمين العام حكيم بن شماس ، حكيم ” نيت “.
القمة حين تلتقي بالقاعدة و يكون الكل تحت غضاء واحد من أجل المصلحة العامة بتنفيذ ورشة إسمها العريض ” خدمة المواطن” . القلوب تتطمإن وهذا يكتب لأمة الأصالة والمعاصرة .

عتاب كما جاء اعلاه وهي حالة طبيعية تنبع من قلوب ثلة من الشباب الطموح . سنة الحياة وقد تفهمها الجميع خصيصا أصحاب التجربة .
” جمعوا راسكم ” . نعم جهة الدار البيضاء سطات برجالها، نسائها ، شبابها وحتى….مساحاتها الشاسعة، ثرواتها ، كفاحها، نضالها . كان الجواب . ” جامعين راسنا” .وهذا ما إستبشر له الجميع.
غياب ملحوظ لبعض مكونات الحزب ما أثار غضب بعض المتدخلين . ” الغايب حجته معاه” مع تدبير محكم لوقائع الجلسة للخبير صلاح الدين ابو الغالي .فعلا ونحن على أبواب فصل الربيع يمكن القول و بأصوات عالية أن ” الجرار ” قادم مادام كل العمليات المرتبطة بمحصول جيد تمر في أحسن الظروف .

نقاش ، تواصل ، آراء ، طموح ، حكمة و استمرارية في العمل عبر بوابة التأطير بفلسفة وأفكار تنبع من أصالتنا متزامنة مع متطلبات الحياة في زمان المعاصرة تتمشى وطموح آل البام PAM . الكل إتفق على السير النضالي التطوعي في إستراتيجية تخدم مصالح البلاد ، استقرارها وتطورها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: