الرئيسية 4 الرئيسية 4 الرجاء البيضاوي يتعادل مع السلام زغرتا اللبناني   ويتأهل إلى الدور 16  لكأس زايد للأندية الأبطال .

الرجاء البيضاوي يتعادل مع السلام زغرتا اللبناني   ويتأهل إلى الدور 16  لكأس زايد للأندية الأبطال .


أحمد ماغوسي : أحداث الساعة24.

تعادل الرجاء البيضاوي مع نظيره السلام زغرتا اللبناني، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت 29 شتنبر الجاري، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب الدور ال32، من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

تميزت أطوار الشوط الأول بتضييع مجموعة من المحاولات الهجومية لعناصر الرجاء الرياضي الذين احكموا سيطرتهم على وسط الميدان وارغموا لاعبي سلام زغرتا إلى الركون بخط الدفاع ، وأمام مجريات اللعب تمكن الفريق اللبناني من كسب الثقة وآمن بكل حظوظه في التوقيع على نتيجة إيجابية من قلب الدار البيضاء مما حدى به القيام بمحاولات من حين لآخر عبر استغلال أخطاء عناصر الرجاء والقيام بمرتدات هجومية خطيرة كانت تعطي هدف السبق في إحداها لكن التسرع في القدف و عدم التركيز حالا دون دلك .
خمس دقائق من انطلاق شوط المباراة الثاني، يتمكن اللاعب زكرياء حدراف وبمجهود فردي من تسجيل هدف السبق للفريق الأخضر.
وبعد تسجيل هدا الهدف ، تمركز اللعب بوسط الميدان واصبح لاعبوا الرجاء اكثر اقتصادا في بدل مزيد من الجهد على اعتبار أنه أمن تأهله للدور ال 16 من كأس زايد للأندية الأبطال ،كما أنه مقبل على سفر شاق الى نيجيريا غدا الأحد لمواجهة انييمبا النيجيري لحساب ذهاب نصف نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف ) في 3 اكتوبر المقبل .

وعلى عكس التوقعات استطاع فريق سلام زغرتا من تسجيل هدف التعادل بواسطة اللاعب أمادو نياس في الدقيقة 90 من عمر اللقاء .

و جدير بالذكر ، أن مباراة الذهاب التي أقيمت في لبنان، قد انتهت بتفوق الفريق “الأخضر”، بهدفين لواحد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: