الرئيسية 4 الرئيسية 4 “العالم الرياضي” تحتفي بالحاج ابن زهير العبدي في حفل تكريم واحتفاء بشخصيات رياضية وطنية ضمن النسخة 13 لفعاليات الماسات العشر لموسم 2017.

“العالم الرياضي” تحتفي بالحاج ابن زهير العبدي في حفل تكريم واحتفاء بشخصيات رياضية وطنية ضمن النسخة 13 لفعاليات الماسات العشر لموسم 2017.


أحمد ماغوسي :أحداث الساعة 24.

حضي الحاج محمد بن زهير العبدي الرئيس السابق للجامعة الملكية المغربية للمصارعات المماثلة و الرئيس السابق للاتحاد الافريقي للرياضة ذاتها ، بتكريم الجريدة المتخصصة “العالم الرياضي ” ضمن الشخصيات الرياضية التي وقعت على مسار رياضي متميز و متألق الى جانب احتفاء و تكريم رياضيات و رياضيين و حكام و مسيرين و صحافيين و مصورين رياضيين في حفل الماسات العشر لسنة 2017 ،و يعد الحاج العبدي رمزا من رموز رياضة المصارعة وأحد أعمدتها التي صنعت تاريخا حافلا بالألقاب و البطولات والذي مازالت بصماته واضحة في الرياضة المغربية إلى حد الآن. واعتبر الحاج العبدي في تصريح خصه لجريدة ” احداث الساعة 24 ” هده الالتفاتة بالقيمة و المهمة على اعتبارها أصبحت تقليدا سنويا دأبت عليه جريدة ” العالم الرياضي ” ومبدع فكرتها السيد سعيد الشراط مدير الجريدة والتي تشهد اليوم ومن خلال نسختها الثالثة عشرة (13 )من حفل الماسات العشر 2017، تكريم لثلة من المسيرين و الرياضيين و الإعلاميين استطاعت الجريدة أن تنفض عنهم غبار النسيان مستحضرة مسارهم الرياضي المتخم بالالقاب و البطولات .

وشكر الحاج العبدي صديقه سعيد الشراط الذي اعتبره اكثر من أخ على تكريمه ضمن أهرامات الرياضة الوطنية الحاضرة بذات الحفل طالبا في الوقت نفسه جميع المنابر و الجمعيات الإعلامية الأخرى أن تحدو حدو جريدة العالم الرياضي حتى تتسع رقعة المستفيدين من التكريم وتشمل جميع الأصناف الرياضية ، و دعا الحاج العبدي المنعشين الاقتصاديين و المستشهرين بأن يساهموا في تنظيم مثل هذه الحفلات لتكريم أكبر عدد ممكن من الشخصيات الرياضية و الرياضيين .

وبالحفل ذاته الذي نظم مساء يوم الخميس 27 شتنبر الجاري باحد فنادق الدار البيضاء ، تم تكريم السيد عبد السلام أحيزون رئيس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى كشخصية رياضية طبعت الموسم الرياضي الماضي ببصمات وازنة .

كذلك و ضمن الماسات العشر لموسم 2017 ، شمل الاحتفاء و التكريم كلا من سفيان البقالي المتوج بلقب أحسن رياضي للسنة الماضية ، و السيد نور الدين البيضي رئيس فريق يوسفية برشيد وعضو المكتب الجامعي الذي ساهم بشكل كبير في تحقيق فريقه الصعود، و سعيد لمريني المدير التقني الوطني لجامعة رياضة دوي الاحتياجات الخاصة ، و جمال السلامي مدرب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم ، كما تم تكريم المنتخب المحلي لكرة القدم المتوج باللقب الإفريقي في شخص مدربه جمال السلامي ، وكذا فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم المتوج السنة الماضية بكأس عصبة الأبطال الإفريقية.
كما تم تكريم بطلة ألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة سناء بنهيمة ، و إبراهيم العماري صحافي بجريدة الاتحاد الإشتراكي و ممثل مسرحي ، و نور الدين الجعفري الحكم الوطني في كرة القدم ، وأخيرا إبراهيم ايت سمر مصور صحافي .

و لتخليد الذكرى 13 من فعاليات حفل الماسات العشر لهده السنة عمدت اللجنة المنظمة لجريدة العالم الرياضي المنظمة للحفل ، توزيع شواهد الاستحقاق ومجموعة من الهدايا التذكارية على المتوجين و المحتفى بهم والذين أدلوا بدورهم بكلمات شكر وامتنان للمنظمين و على رأسهم السيد سعيد الشراط على حسن التنظيم ووفاءهم المستمر على هذا التقليد الذي وصلت نسخته السنة الثالثة عشرة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: