الرئيسية 4 الرئيسية 4 تتويج الجمعية السلاوية بدرع البطولة الوطنية لموسم 2018/2017  لكرة السلة ذكورا.

تتويج الجمعية السلاوية بدرع البطولة الوطنية لموسم 2018/2017  لكرة السلة ذكورا.

المصطفى زري: أحداث الساعة 24.

تمكن فريق الجمعية الرياضية السلاوية من الفوز بالازدواجية للمرة الخامسة على التوالي و اللقب السابع في مسيرته بالبطولة الوطنية ذكورا للموسم الرياضي الحالي 2017 – 2018 وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق نادي الوداد الرياضي بنتيجة 77 مقابل 59 كانت تفاصيل أرباعها 14 مقابل 19 في الربع الأول ثم 19 مقابل 13 و16 مقابل 18 ثم أخيرا 28 مقابل 9.

وتميزت المقابلة بالندية القوية و المنافسة الشرسة خاصة في ثلاث أرباع اللقاء حيت ابدعت عناصر فريق الوداد المتكون من شبان مدرسة النادي بشكل ملفت ليتمكنوا من حسم نتيجة الربع الثالث لصالحهم و بفارق نقطة و حيدة 50مقابل 49.

الربع الرابع كان نقطة التحول رجوع الجمعية السلاوية بواسطة العميد زكريا ء المصباحي بثلاثيتين متتاليتين مغتنما فرصة ضعف كرسي الاحتياط الودادي لينطلق بعد ذلك مسلسل تعميق الفارق في النقط الشيء الذي ساهم بشكل كبير في انهيار تام للشباب الواعد لفريق الوداد لتنتهي المباراة بتفوق السلاويين بفارق 18 نقطة ( 77 مقابل 59 ).

و الجدير بالذكر ، ان فريق الوداد استطاع تخطي الاكراهات و التغلب على مسلسل التواضع التقني الذي طبع مبارياته مند بداية الموسم و تأثير تداعيات استقالة المكتب المسير السابق ، لكن بانتخاب مكتب المسير جديد ، إستطاع هدا الأخير استرجاع ثقة اللاعبين عبر المدرب المقتدر عزيز قرواش .

وفي نهاية هذه المباراة تسلم الفريق السلاوي الميداليات الذهبية ودرع البطولة من السيد مصطفى أوراش رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة مرفوقا بالسيد المعتصم عمدة مدينة سلا ، كما تسلمت فرق نادي الوداد الرياضي وشباب الريف الحسيمة واتحاد الفتح الرياضي على التوالي كؤوسا وميداليات تذكارية خاصة بالمراتب الثانية والثالثة والرابعة.

.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: