الرئيسية 4 الرئيسية 4 كأس “كاف”.. فوز مستحق للرجاء من قلب نواذيبو الموريتانية.

كأس “كاف”.. فوز مستحق للرجاء من قلب نواذيبو الموريتانية.

أحمد ماغوسي :أحداث الساعة 24 .

فاز فريق الرجاء البيضاوي على مضيفه فريق إ ف س نواذيبو الموريتاني بواقع أربعة أهداف مقابل هدفين اليوم السبت 17 مارس الجاري في مباراة الإياب برسم الدور الأول من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم و التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي لنواذيبو .

وتمكن النسور الخضر من توقيع هدف السبق في الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول وبالتحديد الدقيقة 6 حيت يتكمن محسن ياجور من التسجيل بعد توصله بتمريرة داخل مربع العمليات وبقدفة قوية يتمكن من ركن الكرة داخل شباك مرمى الحارس الموريتاني سليمان.
الدقيقة 11 يتمكن اللاعب الموريتاني عبدولاي من تسجيل هدف التعادل و الدي جاء ضد مجريات اللعب بعد ان استطاع مراوغة المدافع الرجاوي أولحاج ليجد نفسه وحيدا أمام مرمى أنس الزنيتي وبالتالي يركن الكرة بكل قوة داخل الشباك .
الدقيقة 15 تعرف تسجيل هدف جميل من رجل عبد الإله الحافظي ليتقدم الرجاء بواقع 2 أهداف لواحد ،
وأمام تسجيل هدا الهدف بادر لاعبو ا ف س نواذيبو الموريتاني من شن هجومات قوية و القدف من بعيد كأحد الحلول التكتيكية التي أعتمدها المدرب الموريتاني لتسجيل هدف التعادل ، لكن محسن ياجور كان له رأيا آخر حيت تمكن في الدقيقة 43 من إضافة الهدف الثالث و الثاني له ،بعدما تلقى تمريرة ذكية من رجل الحافظي في طبق من ذهب وبالتالي يترجمها لهدف حقيقي أنهى به فريق الرجاء مجريات الشوط الأول من المباراة .
و استطاع فريق نواذيبو خلال الشوط الثاني وبالضبط في حدود الدقيقة 63 من إضافة الهدف الثاني بعد اختلاط و ارتباك مدافعي الرجاء بمربع العمليات ليتمكن أحد مهاجمي الفريق الموريتاني من استغلال هده الفرصة و يقدف الكرة داخل شباك مرمى أنس الزنيتي ، وبعده بستة دقائق يتمكن اللاعب بنحليب من إضافة الهدف الرابع للرجاء و بالتحديد عند الدقيقة 69 من عمر المباراة .
وتوالت محاولات لاعبي فريق نواذيبو بغية تذويب فارق الأهداف لكن جميع محاولاتهم تصتدم بجدار لاعبي خط دفاع الرجاء .

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء انتهت بالتعادل بهدف لمثله،إذ كان الفريق الأخضر سباقا للتسجيل عن طريق محمد خلدان قبل أن يدرك الزوار التعادل في الدقيقة 75 ، مع الإشارة إلى أن شاكير عبد الرحيم أهدر ضربة جزاء للرجاء.
وبهدا الفوز المستحق من قعر ملعب فريق نواذيبو الموريتاني يكون الفريق الأخضر قد انتزع بطاقة العبور، للدور الموالي من كأس الكاف، ويلتحق بمواطنه نهضة بركان، الذي بلغ الدور ذاته، بعد انتصاره على النادي الإفريقي التونسي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: