الرئيسية 4 الرئيسية 4 قطر توتال المفتوحة – شارابوفا تفشل في تجاوز الدور الأول

قطر توتال المفتوحة – شارابوفا تفشل في تجاوز الدور الأول

قطر توتال المفتوحة – شارابوفا تفشل في تجاوز الدور الأول

فشلت الروسية ماريا شارابوفا المشاركة ببطاقة دعوة في تجاوز حاجز الدور الأول لبطولة قطر توتال الدولية المفتوحة للتنس، بخسارتها أمام الرومانية مونيكا نيكوليسكو بمجموعتين لواحدة.

وحسمت شارابوفا المجموعة الأولى لمصلحتها 6-4، لكن نيكوليسكو المتأهلة من التصفيات استطاعت العودة في المباراة وفازت بالمجموعة الثانية 4-6، قبل أن تفوز بالثالثة 3-6 وتتأهل إلى الدور الثاني.

وبلغت السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا الدور الثاني لبطولة قطر توتال الدولية المفتوحة لمحترفات التنس بتغلبها على الروسية أناستاسيا بافليوتشنكوفا 7-6 (10-8) و6-4.

وخرجت التونسية أنس جابر المشاركة ببطاقة دعوة من الدور الأول، بخسارتها أمام الصينية يينغيينغ دويان الصاعدة من التصفيات 2-6 و3-6.

وتلتقي الصينية في الدور المقبل الإسبانية غاربين موغوروزا المصنفة رابعة.

وبلغت الدور الثاني الروسية آنا بلينكوفا بتغلبها على مواطنتها إيلينا فيسنينا 6-1 و6-3، ومواطنتهما إيكاترينا ماكاروفا على الصينية شوياي جانغ 7-5 و6-صفر، والرومانية ميكاييلا بوزارنيسكو بتغلبها على الأوكرانية ليسيا تسورينكو 7-5 و6-4، والأميركية كاترين بيليس بفوزها على الروسية داريا كاساتكينا 7-5 و4-1 ثم بالانسحاب.

وصنفت الدنماركية كارولاين فوزنياكي، الأولى عالمياً، أولى في الدورة أمام مطاردتيها المباشرتين في التصنيف العالمي الرومانية سيمونا هاليب والأوكرانية إيلينا سفيتولينا.

وتشارك غالبية اللاعبات العشر الأوليات هذا الأسبوع في دورة الدوحة التي من المرجح أن تبلغ فوزنياكي وهاليب مباراتها النهائية، في تكرار لخوضهما نهائي بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، في كانون الثاني/يناير. وأحرزت فوزنياكي اللقب الأسترالي، وهو باكورة ألقابها الكبرى، على حساب هاليب، وأقصتها من صدارة التصنيف العالمي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: