الرئيسية 4 الثقافية 4 توقيع الديوان الشعري : * ماذا لو ..؟ لمليكة كباب

توقيع الديوان الشعري : * ماذا لو ..؟ لمليكة كباب

صور من حفل توقيع الديوان الشعري : * ماذا لو ..؟ يوم السبت 23 دجنبر 2017 بالقاعة الكبرى بالمديرية الجهوية  لوزارة الثقافة و الإتصال جهة الدار البيضاء – سطات .  حفل باهر بوجود كثير من الشخصيات الوازنة بكل المجالات  من محامين و أطباء و قضاة و دكاترة و ناقدين و باحثين و اساتذة بمختلف المجالات  من فن و ثقافة و أدب و بحضور الكثير من الشعراء مغاربة و من اقطار عربية من العراق و الاردن و فلسطين  و كذلك حضور وازن من المجتمع المدني . 

اتقدم بشكري الوافر الى كل من ساهم و اثث هذا العرس البهيج الثقافي الفني المغربي العربي  بأصالة الأغنية المغربية من كلمات و إنتاج الشاعرة مليكة كباب اذكر منها ما لحن من طرف الفنان شكيب العاصمي و ما لحنه الفنان عبدو قطب  ؛   الى المديرية الجهوية للثقافة و التواصل بجهة الدار البيضاء – سطات ؛ في شخصها الكريم السيدة المديرة ؛ و الى السيد المحافظ ، مولاي عبد العزيز العلوي، كذلك اشكر سيدي الفاضل الاستاذ أحمد بريجة الذي لبى  الدعوة و سلط الضوء على الحفل في شتى المواضيع الأدبية و الثقافية . شكري الوافر ايضا   الى لجنة ،التقديم و التنشيط و المداخلات في الاشخاص الطيبة الكريمة و الأساتذة الأفاضل : سيدي عبد الله أشملي و سيدي  عبد الله فكاك و سيدي جواد مرزوق  و الدكتور حسن بن موسى إمكازن  و ايضا الى الفنانين الأوفياء : سيدي عبدو قطب و سيدي محمد بن قانية و الفنان محمد السرغيني  .و الى الفنانين التشكيليين في الاشخاص الكريمة  الفنانة صباح السليماني و عائشة الدكالي و حسن شبوغ صاحب اللوحة العظيمة بالديوان * تاذا لو ؟  للشاعرة مليكة كباب   كذلك شكري الوافر الى كل الحضور الكريم من شعراء و أدباء و كتاب و أصدقاء  اذكر هنا مجلس الكتاب و الأدباءو المثقفين العرب في شخص د. الشريف جهاد ابو محفوظ و ايضا من العراق د . عامر إبراعيم عبيد  و كذلك الى هيأة المحامين و القضاء . في الشخصين الكريمين د. عبد السلام حرفان و ذ. سليمان التهيلي . و ايضا الى الاستاذة الشاعرة حليمة إمصافي و الشاعر عبدو سلطان الكاسمي  و الى شيخنا الموقر  رحال بن الصديق درسي . و مجموعة أخرى بلائحة طويلة عريضة من الاسماء الوازنة تلتي اتحفتنا بقراءات شعرية .    بالفصيح الى كل الحضور الكريم  حتى لا اذكر احدا و انسى آخر و يبقى العتاب في السهو دون القصد . كل التحيات لكم  و كل التقدير لكم ولكم  جميعا جميعا  من اصدقاء و صديقات  كل الشكر لكم ، فانتم الاوفياء للحرف و لا ارتقاء  دون وجودكم و تواجدكم و دعمكم . و اسمحوا لي بان اقول لكم جميعا و بكل لغات العالم ان شكري لكم  يبقى بلا حدود ……..

مع تحيات الشاعرة مليكة كباب .

تعليق واحد

  1. // جريدة أحداث الساعة 24 // كل الشكر و الإمتنان لسيدي الفاضل هشام ضنامي مدير جريدة أحداث الساعة 24 ، على هذا المجهود الذيقام به من أجل تغطية الحدث ؛ و مزيدا من النجاح و العطاء للجريدة
    اتمنى لها كل التوفيق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: